طريقة تحضير غراتان البطاطا باحشاء الدجاج الشهية (وصفة غراتان البطاطا ب ليزابا لرمضان 2020)


طريقة تحضير غراتان البطاطا باحشاء الدجاج الشهية (وصفة غراتان البطاطا ب ليزابا لرمضان 2020)

طريقة تحضير غراتان البطاطا باحشاء الدجاج الشهية (وصفة غراتان البطاطا ب ليزابا لرمضان 2020)
طريقة تحضير غراتان البطاطا باحشاء الدجاج الشهية (وصفة غراتان البطاطا ب ليزابا لرمضان 2020)




المقادير :

  • 3 حبات بطاطا مقطعين دوائر
  •  احشاء الجاج  
  • علبة صغيرة من  الكرام فراش
  • بصلة مقطعة
  • 5 سنينات ثوم مفروم
  • ورقة رند
  • ملح
  •  فلفل اسود
  •  معدنوس
  • جبن مبشور

طريقة التحضير :

في كوكوت نقلي البصلة والثوم مع شوي ملح وفلفل اسود نضيف لي (الاحشاء)زابا ونصف كاس ماء او اقل على حسب كمية لي زابا ونضيف ورقة رند نقفل لا كوكوت نقص عليها النار ونخليها تطيب لمدة 20 دقيقة تقدري تستغناي على لاكوكوت وتستعملي مقلاة عادي بصح تدي شوي وقت كيما نعرفو الحرشة تاع الجاج شوي عاصية كي نشوف لي زابا تاع الجاج طابو نضيف لكرام فراش نخليها تغلي شوي ونطفي عليها نضيفلها شوي معدنوس ونخليها بجهة نقلي البطاطا نجيب مول لي يدخل الفور ندير طبقة تاع بطاطا وامبعد ندير شوي من الخلطة تاع لي زابا ولكرام فراش ونزيد ندير طبقة اخرى تاع البطاطا وندير الخلطة ونزيد طبقة اخيرة تاع البطاطا ونزيد الخلطة وفي الاخير نضيف الجبن المرحي وندخلها للفور 10 دقائق .


شهية طيبة .
Share:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على الفايس بوك

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

آخر المواضيع

زوار واحة الطبخ

Flag Counter